إستفسارات عامة: 0800-871-(313) • الدعم: 9700-221-(855) 

خدمات اللغة المقدمة للحكومة

ساعدت Bromberg & Associates الوكالات الحكومية والموردين الحكوميين في الولايات المتحدة وعالمياً على كسر الحواجز اللغوية لأكثر من 20 عاماً. مع مختلف خدمات الترجمة التحريرية والشفوية وخدمات اللغات في Bromberg سوف تعمل وكالتك بكفاءة وتحافظ على الإلتزام بالقوانين الإتحادية، مما يوفر لك الوقت والمال في نهاية المطاف.

كيف يمكننا مساعدة مؤسستك على تحقيق النجاح

Bromberg هو مزود خدمة حكومي متنوع وذو خبرة

  • تشمل شهادات التنوع في الولايات المتحدة الأمريكية ما يلي:
    • المشاريع التجارية التي تحتاج الى رعاية (DBE)
    • المشاريع التجارية الصغيرة (SBE)
    • المشاريع التجارية المملوكة من قبل إمرأة (WOSB) 
    • المشاريع التجارية النسائية (WBE)
  • عقد إدارة الخدمات العامة (GSA) رقم GS-10F-0608P
  • رموز نظام تصنيف الصناعة في أمريكا الشمالية : 541930 خدمات الترجمة التحريرية والشفوية، 611630 مدارس اللغات الأجنبية

ما الذي يقوله عملاؤنا

إشترك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني للحصول على آخر التحديثات

Select list(s) to subscribe to


من خلال تقديم هذه الإستمارة، فإنك توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من:Bromberg & Associates، الكائنة في العنوان 3141 Caniff Street, Hamtramck, MI, 48212، على الموقع الإلكتروني https://brombergtranslations.com. يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت بإستخدام رابط SafeUnsubrist® الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني. تتم خدمة إرسال رسائل البريد الإلكتروني عبر Constant Contact.
العربية
×

Cart

رد Bromberg على كوفيد-19 (COVID-19)

تعمل Bromberg & Associates بنشاط مع الوكالات الحكومية والمحلية، والمناطق التعليمية، والمنظمات غير الربحية لتوفير خيارات إتصال يسهل الوصول إليها لضمان حصول الجميع على المعلومات الحيوية التي يمكن أن تنقذ الحياة.

Bromberg & Associates uses cookies or similar technologies as specified in the cookie policy. You can consent to the use of such technologies by closing this notice, by interacting with any link or button outside of this notice or by continuing to browse otherwise.

Skip to content

General Inquiries: (313) 871-0080 • Support: (855) 221-9700 

Government Language Services

Bromberg & Associates has helped federal, state, and local governments break down language barriers for over 20 years. With Bromberg’s various translation, interpreting, and language services your agency will run efficiently and maintain compliance with federal laws, ultimately saving you time and money.

How we can Help Your Organization Succeed

Bromberg is a Diverse, Experienced Government Supplier

  • Our diversity certifications include:
    • Disadvantaged Business Enterprise (DBE)
    • Small Business Enterprise (SBE)
    • Woman Owned Small Business (WOSB) 
    • Women’s Business Enterprise (WBE)
  • GSA Contract #GS-10F-0608P
  • NAICS Codes: 541930 Translation and Interpretation Services, 611630 Foreign Language Schools

What our Clients are Saying:

Sign up for our Email Newsletter to get Latest Updates


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: Bromberg & Associates, 3141 Caniff Street, Hamtramck, MI, 48212, http://brombergtranslations.com. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact
×
×

Cart

Bromberg & Associates uses cookies or similar technologies as specified in the cookie policy. You can consent to the use of such technologies by closing this notice, by interacting with any link or button outside of this notice or by continuing to browse otherwise.

Skip to content